شركة عزل مائى بالرياض

شركة عزل مائى بالرياض تميزت في تطبيق العزل المائي للأسطح، والخزانات، وحمامات السباحة، وغيرها من الأماكن، فتوفر العوازل المائية لجميع المباني من أفضل الأنواع، وتضمن الوصول إلى أفضل النتائج السريعة، وحازت على ثقة أكبر عدد من العملاء في جميع مناطق البلاد بسبب الخدمات المتنوعة التي تقدمها خلال تطبيق العوازل المائية على أسطح المباني، وتطور شركة ابيار من الخدمات التي تقدمها، حتى تتمكن من الاحتفاظ بمستواها في مجال التطبيق العوازل، وتمتلك أيدي عامله تعمل على إنجاز المهام بالدقة الكبيرة، وتوفر أجود العوازل المستوردة، وتعتبر من أرخص الشركات من حيث الأسعار التي تطلبها في مقابل تطبيق العوازل المائية.

شركة عزل مائى بالرياض

نوفر أجود العوازل المائية المتطورة، والحديثة التي نستوردها من الشركات العالمية، ونعالج مشكلات التسربات المائية مع توفير فترة الضمان على جودة العوازل التي نقدمها تمتد من 8 إلى 10 أعوام، ونوفر الصيانة الدورية للمكان، كما أننا نتمكن من عزل الأسطح المبلطة، وغير المبلطة من خلال أجود العوازل المائية.

حتى تحصل على حماية كاملة للمباني من الأخطار، والأضرار التي تنتج عن العوامل البيئية، والجوية، والتسربات المائية التي تسبب تلف هياكل المباني، وخاصة الحديد المسلح أو الخرسانة، فتضمن شركة عزل مائى بالرياض راحتكم، ونوفر لكم الأمان من خلال عزل الأسطح من الماء.

أفضل شركة عزل مائى بالرياض

أفضل شركة عزل مائى بالرياض

أفضل شركة عزل مائى بالرياض

عندما تطلبون خدمات العوازل المائية للمنشآت السكنية من الضروري أن تتعاونوا معنا، لأننا شركة تطبق العوازل المائية بأنواعها الكثيرة للأسطح المختلفة حيث إننا:

  • نحقق مستويات ليس لها مثيل في تطبيق العوازل المائية من خلال التعاون مع أفضل طواقم العمل المتمكنة، والمتخصصة.
  • نوفر إرشادات عديدة إلى جميع العملاء الذين نقدم لهم خدمات العزل المائي.
  • تعتمد شركة ابيار على الخبرة الطويلة في هذا المجال التي وفرت لنا مستويات عالمية من حيث الدقة، والمهارة، والإتقان.
  • نستخدم أدوات، ومعدات مخصصة إلى تطبيق العوازل المائية على الأسطح.
  • الأسعار التي نوفرها لكم تنافسية جدًا، ومختلفة عن الأسعار المعروضة في أسواق العزل.
  • توفر شركة عزل مائى بالرياض ضمانًا شاملًا على الخدمات التي نقدمها لكم خلال تطبيق العوازل.

أرخص شركة عزل مائى بالرياض

بفضل الدقة، والإتقان الذي نعتمد عليه نقدم خدمات ممتازة تجعل جميع عملاء مناطق الرياض يطلبون خدمات العزل المائي من شركتنا، كما أننا نطلب التكاليف المخفضة، وغير الباهظة، ولا نبالغ في الأسعار التي نحددها مقابل الخدمات النهائية للعوازل المائية، ويسرنا أن نوضح لكم أن جميع الخدمات التي نوفرها لكم خلال تطبيق العوازل تقوم بالأسعار القليلة.

ويرجع ذلك إلى أننا نسعى إلى إرضائكم، وتخفيف الأعباء المادية عليكم في طلب خدمات تطبيق العوازل المائية، فنضع التكلفة التي ترضي الطرفين دون أن نغالي عليكم في الأسعار، ونهتم بالتخفيضات التي تتجاوز 40 % والتي تختلف من سطح إلى آخر طبقًا إلى حالته، ونوعه، وعدد الخدمات التي يطلبها العملاء.

مميزات شركة عزل مائى بالرياض

نعتبر من الشركات المميزة في تطبيق العوازل المائية، والتي يعتمد عليها أكبر عدد من العملاء بسبب الأفضلية، والدقة المتناهية، وأهم ما تمتلك الشركة من مقومات:

  • نقدم خدمات العزل المائي إلى الحمامات، والمطابخ، والمسابح، والأسطح.
  • خدماتنا تتم بأعلى المستويات من الإتقان، والكفاءة.
  • نوفر أسعارًا مناسبة إلى الجميع في مختلف مناطق البلاد.
  • نستخدم العوازل ذات الجودة العالية المصرح بها من وزارة الصحة العالمية.
  • نعتمد على عوازل صديقة إلى البيئة لا تسبب لها أي أضرار.
  • نقدم خدمات تتم من خلال الخبراء، والمختصين، والفنيين القادرين على تطبيق العوازل بالطرق الحديثة.
  • نحصل على نتائج ليس لها مثيل خلال وقت قياسي.

أضرار التسربات المائية

عندما يهمل العملاء تطبيق العوازل المائية على أسطح المباني، والخزانات، وتتعرض المنشآت السكنية إلى التسربات المائية، فيصيبها الكثير من الأضرار، وأهمها:

  • الرطوبة تنتشر في المكان بنسب مرتفعة، مما يؤدي إلى تكاثر الحشرات، وتعرض المكان إلى العفن.
  • تنتشر الروائح الكريهة التي تسبب أضرار صحية، ومادية إلى السادة العملاء.
  • أسلاك الكهرباء يصيبها التلف، وربما يتعرض المكان إلى حدوث التماس الكهربائي، والحرائق بسبب تعرض الأسلاك إلى التسريبات المائية.
  • تتعرض الخرسانة الإسمنتية إلى الكثير من الأضرار مثل التشقق والتلف، والتآكل.
  • يصاب حديد التسليح بالتآكل، والصدأ.
  • المباني يصيبها التصدعات، والتشققات، وعدم التماسك.
  • تتعرض الديكورات الداخلية، والخارجية للمباني إلى التغيرات غير المرغوب فيها.
  • ترتفع فواتير المياه مقارنة بالاستهلاك السابق.
  • قيمة المباني تنخفض إذا قمنا بعرضها للبيع أو للإيجار.

أسعار شركة عزل مائى بالرياض

شركة ابيار تعتمد على أكبر الخصومات المطروحة في أسواق العزل المائي، والتي تتراوح من 30 إلى 50 % نوفر عروض الأسعار المختلفة التي نطرحها من وقت إلى آخر، لنساعدكم على أن تحصلوا على خدمات ليس لها مثيل بتكلفة تناسب ميزانية الجميع، حيث نخلصكم من التسربات المائية.

ونوفر العوازل المناسبة إلى الخزانات، والمباني المتنوعة بالتكلفة القليلة جدًا مع وجود التخفيضات التي تذهل الجميع، وخدمات مجانية متنوعة نوفرها عند تطبيق العوازل المائية، ونطق جميع الخدمات التي نقدمها، ونهتم بأن تكون الخصومات مناسبة للجميع، والأسعار هي:

الخدمة  السعر
العزل المائي   ريال
العزل الحراري   ريال
العزل الصوتي   ريال
أرقام شركة عزل مائى بالرياض

أرقام شركة عزل مائى بالرياض

أرقام شركة عزل مائى بالرياض

لا تبحثوا عن شركات تقدم الخدمات بأسعار قليلة جدًا، فمن الضروري أن تربطه بين الأسعار المناسبة إلى ميزانيتكم مع تميز الخدمات التي تحصلون عليها، شركة ابيار مثالية لأنها تطلب تكلفة قليلة، وتوفر أسعار ممتازة، ومن الضروري أن تتواصلوا مع شركتنا، فتتعرفون من خلال أرقام هواتفها على الخدمات المعروضة.

ونتيح لكم الاتصال عن طريق بريد الشركة الإلكتروني، كما أننا نوفر لكم مواقع السوشيال ميديا، ونساعدكم على وجود الفروع، والمقرات التي تقدم لكم الخدمات بمجرد التوجه إليها، فنضمن إلى عملائنا الدائمين توفير الكثير من الأموال، واحصلوا على أفضل مستوى للخدمات المقدمة.

ما أهم العوازل المستخدمة في تطبيق العزل المائي على الأسطح في الرياض؟

تعتمد شركة عزل مائى بالرياض على الكثير من العوازل المائية، وأهمها البولي إثيلين والإسبستوس الأسمنتي، والألواح المعدنية، والفوم.

ما أهمية الاستعانة بخدمات العزل المائي في مناطق الرياض؟

عندما تستعينون بخدمات شركة عزل مائى بالرياض، فإنكم تتمكنون من منع التسربات المائية التي تصيب المباني، وتعرضها إلى التآكل، وتحمون الأسطح من تكون الفطريات أو انتشار الحشرات، وتوفرت الوقاية إلى الخزانات من التفاعل مع المياه الموجودة بداخلها، وتقلل من فواتير المياه المرتفعة.

كمْ سعر متر العزل المائي في الرياض؟

توفر شركة عزل مائى بالرياض لكم خدمات العوازل المائية، وتطبيقها على أسطح المباني من خلال أسعار بسيطة جدًا، يتم تحديدها طبقًا إلى أنواع العوازل التي يحتاج إليها المكان، وأسعارنا نحددها من خلال أنواع الأسطح التي يتم عزلها، وأنواع العوازل، وعدد طاقم العمل المطلوب لتنفيذ المهمة.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار