شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض تعتمد على مختلف أنواع العوازل في عزل الخزانات المتنوعة، حتى تضمن الحماية الكاملة بنسبه 100 % للخزانات من التعرض إلى تلف المياه الموجودة بداخلها، ويشرف على خدمات عزل الخزانات فرق من الخبراء المختصين المدربين بأعلى المستويات على حماية الخزانات من التلف أو التسربات المائية، حيث يمكنهم تركيب العوازل من خلال الأجهزة الحديثة مع وجود الضمان على جودة العوازل التي يتم تطبيقها على الخزانات بحيث لا تسبب أي مشكلات أو أضرار للخزانات في المستقبل، وتناسب مختلف أنواع الخزانات، وتحسب شركة ابيار سعر الخدمات المقدمة طبقًا إلى مساحة الخزان، وحجمه، ونوعه، ومعنا سوف تجد جميع الخدمات الضرورية التي يتم تنفيذها خلال عزل الخزانات مثل التعقيم، والتطهير، والتنظيف بتكاليف مناسبة جدًا.

شركة عزل خزانات بالرياض

تخصصنا في عزل الخزانات، وأصبحنا من الشركات المميزة في هذا المجال، ولا تمد خلال تقديم أعمال العزل المتنوعة على كل ما هو حديثًا ومتطورًا حتى نوفر العناية الكاملة للخزانات، والحفاظ على المياه الموجودة بداخلها مع تفادي جميع الأخطاء التي تقوم بها الشركات الأخرى في هذا المجال.

فنوفر سبل السلامة، والحماية إلى مياه الشربة التي تعتمدون عليها، حتى نمنع تعرضكم إلى الأمراض المتنوعة، والأضرار العديدة، وتتحقق شركة عزل خزانات بالرياض من النتائج التي نحصل عليها، ونقدم فترات ضمان مقابل الأسعار القليلة مقارنة بشركات عزل الخزانة، حيث إننا نعتمد على فرق عمل مؤهلة إلى الحفاظ على الخزانات، وتطبيق العوازل بالأساليب المناسبة.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

نعمل على توفير الأجهزة، والمعدات المتطورة التي تساهم في تركيب العوازل على الخزانات، والحفاظ عليها من الخارج، والداخل، وأبرز ما نعتمد عليه:

  • توفر شركة ابيار تنظيف الخزانات قبل تطبيق العوازل، حتى نحميها من جميع أنواع الأضرار.
  • نقدم التخصص في هذا المجال، حتى يستطيع طاقم العمل أن يحصل على نتائج غير مسبوقة.
  • نتعامل مع الخزانات خلال عملية العزل طبقًا إلى الخامات المصنوعة منها، وأنواعها:
  • نوفر المواصفات القياسية لتنظيف، وعزل الخزانات المتنوعة.
  • نقدم العوازل بجميع أنواعها المستوردة التي تناسب أنواع الخزانات التي تحتاج إلى عملية العزل.
  • نوفر أعمال الفك، والتركيب للملحقات الخاصة بالخزانات مثل الفلاتر، والمواسير في حالة تعرضها إلى التلف.
  • نقدم الخدمات بالخبرة الكبيرة.
  • نحمي الخزانات من التعرض إلى الصدأ أو التلف مع مرور الوقت.

أرخص شركة عزل خزانات بالرياض

أسعارنا مخفضة جدًا، حتى يتمكن العملاء في مختلف الأماكن من طلب الخدمات التي يحتاج إليها في مجال عزل الخزانات، فعندما تطلب هذه الخدمة نبادر بزيارة المكان، حتى نتمكن من تحديد الأسعار الأساسية بالشكل التقارب طبقًا لأنواع الخزانات، والمواد التي تحتاج إليها خلال عملية العزل.

حيث إننا نعرفها خلال عملية المعاينة بجميع التفاصيل مثل اختيار العوازل المناسبة، والتكلفة الخاصة طبقًا إلى سعة الخزان، وحجمه، وتزداد تكلفة عزل الخزانات بزيادة أحجامها، وأسعارنا دائمًا في حدود المعقول، والمناسب إلى جميع الأفراد من أصحاب الخزانات المنزلية أو غيرها من الأنواع

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

نعتبر من رواد الشركات في تطبيق العوازل على الخزانات العلوية أو الأرضية من الخارج أو الداخل، وذلك لأننا نمتاز بالآتي:

  • نعزز طاقم العمل بجميع الإمكانات الضرورية لتطبيق العوازل على الخزانات.
  • نساعد الفنيين في تطبيق العوازل من خلال جلب الأدوات، والمعدات، والأجهزة المستوردة.
  • نوفر العوازل الحرارية، والمائية للخزانات.
  • نمتلك فريقًا هندسيًا متمكنًا من أداء المهام بالخبرة الفنية، والمهارة الاحترافية.
  • تقدم شركة عزل خزانات بالرياض الخدمات في أسرع وقت ممكن.
  • نركب العوازل على الخزانات بالمواصفات القياسية طبقًا إلى وزارة الصحة العالمية.
  • نعتمد على الأجهزة الحديثة التي يتم من خلالها رش العوازل على الخزانات من الداخل، والخارج.
  • نوفر لكم الأسعار غير موجودة في أي شركة أخرى.
  • نساعدكم في الوصول إلى أفضل مستويات عزل الخزانات.
  • فترة الضمان لا تقل عن سبعة أعوام مع توفير الإشراف الدوري على الخزانات.

عوازل الخزانات بالرياض

تعتمد شركتنا على عوازل متنوعة لتطبيق العزل على الخزانات، وأبرز هذه العوازل هي:

مادة البيوتومين

تعتبر من العوازل الشائعة، والمستخدمة باستمرار في عزل الخزانات، لأنها تلائم الخزانات، ويمكنها حماية القاع، والجدران، وتساعد على تدعيم الخزانات ضد وجود أي نوع من التشققات أو التسريبات المائية، كما أنها تكون على شكل الرولات التي يتم تطبيقها على الأرضيات، والجدران.

الرغوة الأسمنتية

تعتبر من ضمن العوازل التي تكون عبارة عن خليط من الأسمنت والرمال، ومواد أخرى، وتستخدم بشكل الذي يساعد الخزانات على تقويتها، وتدعيمها، كما يمكنها أن تقاوم التفاعلات الجوية، والبيئية مع الخزان، وتحميه من التفاعل مع المياه الموجودة بداخله، ولا يتعرض إلى التلف بسبب كثافة الضغط المتواصل عليه، ولا تعرضه إلى التسريبات المائية.

مادة الايبوكسي

تعتبر من العوازل التي يتم تطبيقها على الخزانات بجميع أنواعها سواء كانت الخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية، بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على هذا النوع من العزل، لأنها ليس لها تأثير سلبي على الخزانات، ويمكنها أن تقاوم درجات الحرارة العالية، وتقوي الخزانات، وتجعلها صلبة، وتمنع اختراق أشعة الشمس إلى داخل الخزانات.

الفوم

من أقوى العوازل المستخدمة في عزل الخزانات، والمسابح، وحمامات المنازل، والأسطح، والمطابخ، فتمتلك هذه المادة فوائد كثيرة جدًا، وتمتاز بالكثافة المتنوعة، وسعرها منخفض بالنسبة إلى أسعار عوازل الخزانات الأخرى.

أسعار شركة عزل خزانات بالرياض

لا تفرض شركة ابيار الرسوم أو المصاريف الثابتة على السادة العملاء عند تطبيق العزل على الخزانات لاختلاف المحددات التي يتم من خلالها تحديد السعر النهائي لخدمة عزل الخزانات، وأبرز هذه العوامل:

  • حجم الخزانات التي تحتاج إلى عزلها، وأنواع العزل المطلوب.
  • حجم المشكلات، والتلفيات التي تتواجد في جسم الخزانات من الداخل أو الخارج.
  • هل يتواجد في الخزانات لحام أم أنها تحتاج إلى عملية الترميم، وأهم الأسعار:
الخدمة السعر
عزل الخزانات الأرضية   ريال
عزل الخزانات العلوية   ريال
عزل الخزانات الفيبرجلاس   ريال
عزل الخزانات البلاستيكية   ريال
أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

تواصلك مع فريق الدعم الفني في شركة ابيار يساعدك على أن تركب العوازل على الخزانات بسهولة كبيرة دائمًا، وتتخلص من جميع المشكلات التي تعاني منها الخزانات، فيمكنك أن تطلب رقم هاتف شركتنا أو رقم الوتساب.

لأننا نمتلك طاقم الدعم الفني المميز في الرد السريع عليك، وكل ما تحتاج إليه هو التواصل من خلال الوسائل المتاحة للاتصال سواء كانت أرقام هواتف أو غيرها من صفحات السوشيال ميديا.

هل يتم عزل سقف الخزان من الداخل؟

بالطبع تتمكن شركة عزل خزانات بالرياض من عزل أسقف الخزانات من الداخل، حتى تعالج تعرضها إلى التسربات المائية أو الحرارية التي تسبب تلف المياه الموجودة داخل الخزانات كنوع من حماية المنشآت السكنية من أضرار التسربات المائية للخزان.

هل يجب عزل الخزان؟

تهتم شركة عزل خزانات بالرياض بعزل الخزانات، لأن له أهمية كبيرة، وأبرزها الحفاظ على سلامة الخزانات الأرضية أو العلوية، وتجنب تعرضها للتسريبات المائية أو تلوث المياه الموجودة بداخلها أو تأكل الخزانات.

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل؟

بعد أن تنتهي شركة عزل خزانات بالرياض من عزل الخزانات تقوم بتعبئة الخزان بعد فترة تصل إلى خمسة أيام، حتى تجف العوازل بشكل جيد، ويتم استخدام الخزانات بأمان.

لطلب الخدمة أو للإستفسار